تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم 11.8 GB، محاكاة واقعية لقيادة الشاحنات وأكثر من 26 دولة يمكن الوصول إليها وطقس ديناميكي وذكاء اصطناعي متقدم مع لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر، وهي لعبة الشاحنات الأكثر نجاحًا على الإطلاق، والتي تعمل بنظام العالم المفتوح الذي يمنح اللاعبين حرية مطلقة.


تم تطوير يورو ترك سيميولايتر 2 بواسطة SCS Software، لأنظمة تشغيل Microsoft Windows و Linux و Mac OS، وقد تم إصدار تحسينات عديدة لها في شكل تحديثات، والتي شملت دمج الفيزياء الواقعية، وإضافة شاحنات جديدة، بجانب عشرات البلدان والمدن الأوروبية، كما تم تحسين آليات اللعب بشكل عام.


تتميز Euro Truck Simulator 2 بأدائها السلس للغاية، وأدوات التحكم البسيطة التي تجعل من السيطرة علي الشاحنة أمرًا سهلاً للغاية، كما أنها تتمتع برسومات فائقة الدقة وتأثيرات طقس مذهلة، كذلك الطرق التي تضاهي نظيرتها في الحياة الواقعية من جميع الجوانب، إلى جانب قواعد المرور التي تتغير من دولة إلى أخرى.


لا يقتصر الأمر بعد تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر على قيادة الشاحنات فقط، كما هو الحال في معظم ألعاب السيارات، حيث يمكن في لعبة محاكي الشاحنات التدرج في العمل وشراء أكثر من سيارة، والأكثر من ذلك أنه يمكن أيضًا إنشاء شركة نقل بضائع وتعيين موظفين، وغيرهم من الأعمال الأخرى الرائعة.


تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر :

طريقة اللعب :

يبدأ المستخدم اللعب بإنشاء ملف تعريف له واختيار البلد، ويجب التحقق من جميع المعلومات عند إنشاء الملف الشخصي، حيث يؤثر ذلك على اللاعب لاحقًا وخاصة اختيار البلد، حيث أن كل دولة لديها مجموعة أخرى من البلدان المسموح بالوصول إليها ونقل البضائع منها وإليها دون أي قيود وبدون دفع أي رسوم.


من الممكن مع تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر توسيع نطاق العمل وزيادة الدول التي يتم نقل البضائع إليها، ذلك من خلال دفع رسوم تتراوح من 30 إلى 52 ألف يورو، وهو مبلغ ليس ضئيلاً خاصة في البداية، مع العلم أن المسيرة المهنية للسائق تبدأ بمجموعة من الوظائف السريعة، والتي تشمل توصيل البضائع إلى عدة مناطق للحصول على المال ونقاط الخبرة.


يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر تسليم البضائع المحملة على الشاحنة إلى وجهتها في أسرع وقت ممكن وبأقل قدر من الخسائر، لأن هذا يؤثر بشكل مباشر على الميزانية ونقاط الخبرة أيضًا، خاصة وأن الكثير من المال سيتم إنفاقه على صيانة الشاحنة وإعادة التزود بالوقود ورسوم العبور لبعض البلدان، وغيرهم من النفقات الأخرى التي يجب وضعها بعين الإعتبار.


بعد كل عملية تسليم ناجحة في يورو ترك سيميولايتر 2، يتم منح اللاعب نقاط خبرة، وهو أمر مهم للغاية، حيث أن نقاط الخبرة تجعله مؤهلاً لتسليم البضائع إلى مسافات أبعد وكذلك حمل البضائع باهظة الثمن، بالإضافة إلى توافر العديد من فرص العمل الأخرى مع راتب أفضل يجعله قادرًا على شراء شاحنة خاصة.


الراديو :

تحتوي كل الشاحنات على راديو به مجموعة من المحطات بعدة لغات مختلفة، من أجل إبقاء اللاعب مستمتعًا أثناء القيادة لمسافات طويلة، ولكن للاستمتاع بهذه الميزة يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر علي اتصال جيد بالإنترنت، كما يمكن تشغيل الأغاني و المقطوعات الموسيقية المختلفة بصيغة MP3.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر :

الشاحنات :

يوجد ما يصل إلى 17 شاحنة مرخصة من 7 جهات تصنيع مختلفة، وقد تم بناء كافة الشاحنات تحت إشراف الشركات المصنعة لها، بهدف الحصول على أفضل تطابق ممكن بين الشاحنات الموجودة في اللعبة ونظيراتها في العالم الحقيقي، وقد امتد التطابق إلى صوت المحرك والتسارع والسرعة القصوى والحمولة وأكثر من ذلك يمكنك اكتشاف المزيد عقب تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر.


لكل شاحنة ما يميزها من حيث التصميم والأداء والداخلية والسعر وعشرات العوامل المهمة الأخرى، بما في ذلك الشاحنات من نوع MAN ومرسيدس بنز ورينو وفولفو وإيفيكو وداف وسكانيا، وغيرهم من كبرى شركات صناعة السيارات الشهيرة التي لها تاريخ طويل في هذا المجال.


إنشاء شركة شحن :

الخطوة الأولى لتأسيس شركة شحن في يورو ترك سيميولايتر 2 هي امتلاك شاحنة، ويمكن شراء شاحنة عن طريق كسب المال أو القروض البنكية، وبعد ذلك يمكن قبول وظائف برواتب أعلى لامتلاك شاحنة خاصة، والتي يجب أيضًا إنفاق المال على تطويرها لتكون مناسبة لجميع عمليات التوصيل، بجانب شراء مقطورة.


من الممكن أيضًا مع تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر شراء شاحنات جديدة وتوظيف سائقين لتولي عمليات التسليم المختلفة، بالإضافة إلى شراء مكان لاستيعاب جميع الشاحنات وتوظيف عمال لتأدية الصيانة وخلافة، وهذا بالطبع يجلب الكثير من المال، ولكن هذا ليس بالأمر السهل ويتطلب جهد ووقت كبير وإدارة جيدة للنفقات.


البلدان والطقس :

تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر يتضمن 26 دولة أوروبية، تتشابه جميعها بشكل مدهش مع نظيرتها الحقيقية من حيث الطرق والممرات والمباني والبوابات الأمنية والمعالم الشهيرة مثل برج إيفل في فرنسا، كما تتمتع بطقس متقدم للغاية يؤثر على قدرة السائق في التحكم بالشاحنة في الطقس الممطر والعاصف، وكذلك قدرته على الرؤية في الجو الضبابي.


جوانب هامة بعد تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر :

تخصيص الشاحنة :

يمكن للاعب في لعبة محاكي الشاحنات الدول العربية للكمبيوتر تخصيص كل شاحنة وترقيتها بعدة طرق مختلفة، حيث يمكن اختيار حجم كابينة السائق والهيكل، ويمكن ترقية المحرك بهدف جعل الشاحنة قادرة على حمل المزيد من البضائع، كذلك ناقل الحركة، والذي يؤدي تطويرة إلى الحصول علي تسارع أفضل، ويمكن ترقية الإطارات أيضًا لتحقيق استقرار أفضل للشاحنة علي الطرقات.


كما يمكن أيضًا مع تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر ترقية الفرامل لتقليل المسافة التي تحتاجها الشاحنة للتوقف، بالإضافة لأنظمة التعليق والعادم وجميع الأجزاء الأخرى التي تتعلق بالأداء، بجانب امكانية تخصيص مظهر الشاحنة وإضافة بعض الأجزاء التي تمنح الشاحنة مظهرًا فريدًا يميزها عن غيرها من الشاحنات الأخرى.


هناك العديد من الخيارات لتخصيص المظهر داخل يورو ترك سيميولايتر 2، مثل القدرة على تغيير لون الشاحنة وتغيير التصميم الداخلي بالكامل، والاختيار من بين عشرات الداخليات ذات التصميمات المتنوعة والرائعة، كما أنه بالإمكان التعديل علي الهيكل والمرايا الجانبية ولوحة السائق ومقابض الأبواب وإضافة الملصقات المختلفة والأشرطة التي تعكس الضوء.


لا يقتصر التخصيص على المظهر والأداء فحسب، بل يمتد إلى الأضواء أيضًا، حيث يستطيع اللاعب فور تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر تثبيت مصابيح إضافية أعلى الشاحنة، وتركيب أبواق بأصوات مختلفة، وإضافة ما يسمى بأقنعة الشمس، والتي من شأنها أن تحمي عيون السائق من الشمس، ذلك بهدف توفير جميع وسائل الراحة الممكنة لسائق الشاحنة.


قوانين المرور :

تختلف قواعد المرور من بلد لأخرى، ويجب مراعاة قوانين المرور أثناء القيادة بد تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر، بما في ذلك السرعة القانونية والسير في الممرات المخصصة للشاحنات والاستجابة لأوامر الشرطة، حيث يتم مخالفة الشاحنة عند تجاوز السرعة القانونية، الأمر الذي يشكل عبئًا كبيرًا على الميزانية، علمًا بأن معظم الطرق مراقبة برادارات السرعة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر :

  • محاكاة حقيقية لقيادة الشاحنات بشكل مثير للدهشة.
  • إمكانية إمتلاك أسطول من الشاحنات والموظفين.
  • القدرة على تخصيص وترقية جميع الشاحنات.
  • تضم 26 دولة أوروبية يمكن الوصول لها.
  • مرئيات عالية الدقة ومؤثرات رائعة جدًا.

صور من داخل يورو ترك سيميولايتر 2

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية
محاكي الشاحنات الدول العربية للكمبيوتر
تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي الشاحنات للكمبيوتر
Euro Truck Simulator 2
Euro Truck Simulator 2

فيديو شرح تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية



Euro Truck Simulator 2 PC V1.50.1.0S
تحميل اللعبة للكمبيوتر 11.8 GB

Euro Truck Simulator 2 Android
تحميل اللعبة للاندرويد 533 MB
شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب سيارات
تعليقات : 0