تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر Metal Slug القديمة الاصلية

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر القديمة بحجم 45 MB، طريقة لعب فريدة من نوعها ومجموعة واسعة من الأسلحة النارية وتنوع كبير في شخصيات العدو وقدراتهم القتالية والمزيد مع تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم بفضل ميزاتها الرائعة وأجواءها المفعمة بالحيوية أيضًا.


لعبة حرب الخليج Metal Slug هي لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث، وقد تم تطويرها بواسطة شركة SNK لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وبلايستيشن ونيتيدو وأندرويد وأيفون، وهي من الالعاب الخفيفة التي تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة.


على الرغم من أن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة بحجم صغير، إلا أنها تتمتع برسومات جيدة إلى درجة كبيرة وتأثيرات متقدمة تخلق جو قتال مثير للغاية، كما أنها تتمتع بذكاء اصطناعي متقدم، مما يعني أن مواجهة الأعداء لن تكون سهلة بأي شكل من الأشكال، خاصة زعماء العدو الذين يمتلكون أسلحة متطورة وعربات عسكرية يصعب تدميرها.


يتضمن تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والقنابل القوية، فضلاً عن أنه يمكن خوض المواجهات وحيدًا أو مع صديق على نفس جهاز الكمبيوتر، كما يتوفر شخصيات عديدة قابلة للعب، ولكل شخصية منهم ما يميزها عن غيرها من حيث المظهر وبعض القدرات القتالية الهامة.


تحميل لعبة حرب الخليج

معلومات حول تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :

طريقة اللعب :

يتم في البداية اختيار الشخصية الرئيسية من بين عدد كبير من الشخصيات، بعد ذلك يبدأ اللاعب المواجهات بمسدس آلي بسيط، ومع التقدم في Metal Slug يمكن التقاط أسلحة جديدة أكثر قوة، والتي تظهر في بيئة اللعب في شكل صناديق تحتوي على أنواعًا مختلفة من الذخائر والأسلحة والصواريخ أيضًا.


يمكن للاعب استخدام سلاح واحد فقط في لعبة حرب الخليج، وعند الحصول على سلاح جديد فإنه يحل محل السلاح السابق، كما أنه بمجرد نفاذ الذخيرة يتم العودة إلى المسدس أوتوماتيكيا، والذي يحتوي على ذخيرة غير محدودة ولكنه يفتقر إلى القوة النيرانية الثقيلة، علمًا بأنه في المراحل المتقدمة يتم حمل سلاحين من نوعين مختلفين بجانب المسدس وعدد محدود من القنابل المتفجرة.


تستطيع الشخصية الرئيسية القيام بالعديد من الأشياء عقب تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر، مثل الركض والقفز واستخدام الأسلحة النارية وقيادة بعض المركبات التي تحتوي على أسلحة ذات قدرات تدميرية كبيرة مثل الدبابات، كما يمكن أيضًا تنفيذ هجمات الاشتباك باستخدام السكين أو الركل، ومن الجدير بالذكر أن الشخصية تتضرر عند ملامسة الأعداء.


أثناء التقدم في مستويات Metal Slug يصادف وجود من يسمون بأسرى الحرب، وهم مجموعة من الأبرياء المحتجزين من قبل الأعداء، وفي حالة تحريرهم من قبضة جنود العدو يتم الحصول على مجموعة واسعة من المكافآت على شكل عناصر مختلفة وأسلحة عشوائية، لكن تحرير أسرى الحرب لن يكون سهلاً في كثير من الحالات.


المستويات :

هناك ثلاثة مستويات صعوبة مختلفة للاختيار من بينها مع تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر، سهل وعادي وصعب، ويمكن التقدم بسرعة كبيرة في المراحل في المستوى السهل، لكن الأمر يصبح أكثر صعوبة في المستوى العادي، بينما يصبح صعبًا جدًا عند اختيار المستوى الصعب، حيث يصبح الأعداء أكثر مهارة كما تصبح الذخيرة نادرة، مما يشكل عبئًا إضافيًا.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة حرب الخليج القديمة :

المراحل :

تبدأ المرحلة الأولى في صحارى الشرق الأوسط ليلاً، ويواجه اللاعب ما يسمي بالمتمردين، وهم جنود مسلحين بأسلحة نارية متوسطة القوة، ويمتلكون العديد من الآليات العسكرية المسلحة بأسلحة ثقيلة، إلى جانب المروحيات الهجومية، كما يواجه أيضًا في نهاية المرحلة شاحنة ثقيلة تحمل أسلحة مختلفة.


بينما تبدأ المرحلة الثانية في مصر، وتحديداً في أحد أهرامات الجيزة الثلاثة بجوار نهر النيل، وفي هذه المرحلة يمكن استخدام مدفع الليزر الخارق والقنابل النارية أيضًا، كما أن معظم الأعداء في هذه المرحلة مومياوات قبيحة المظهر تقذف الجعران، وغيرهم من المراحل الأخرى التي تجري أحداثها في بيئات لعب مختلفة مستوحاة من العالم الحقيقي.


الشخصيات :

هناك مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكن الاختيار من بينها فور تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير، مثل الضابط الأمريكي ماركو روسي، وهو مقاتل متمرس في المعارك القتالية، ويستخدم أسلحة مختلفة لقتل خصومة، كذلك شخصية Fio، وهي مقاتلة رائعة تجيد القتال اليدوي، بالإضافة إلى أنها قادرة علي استدعاء اثنين من المقاتلين المسلحين بالرشاشات والقنابل اليدوية.


يوجد أيضًا في لعبة حرب الخليج شخصية ألين أولين، والذي يجيد استخدام القنابل اليدوية والسكاكين، لكن قوته الغاشمة تظهر عند القتال باستخدام سلاح M60، وهو مدفع رشاش ثقيل قادر على إحداث ضرر كبير، كذلك رالف جونز، وهو من بين أكثر المقاتلين مهارة في هجمات المشاجرة ويجيد استخدام الأسلحة المضادة للدبابات.


كما يوجد كلارك ستيل، وهو مقاتل متوسط القدرات يتميز بحصولة على حماية مؤقتة من هجمات الأعداء بعد كل ضربة، إلى جانب والتر رايان وناتالي نيو وتيكيلا ونادية كاسيل، وغيرهم من المقاتلين الآخرين لكل منهم ما يميزه من حيث القدرات القتالية والمظهر وأسلوب اللعب أيضًا.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر :

الأعداء :

يواجه اللاعب مجموعة متنوعة من الأعداء، كل منهم مسلح بأسلحة تتناسب مع دورة في المعركة، كما أن الغالبية العظمى منهم يقودون الدبابات والمدفعية المتنقلة والطائرات وناقلات الجند المدرعة والمركبات التقنية، بالإضافة لزعماء الأعداء والذين عادة ما يمتلكون عربات مدرعة قوية مثبت عليها أسلحة متنوعة.


الأسلحة :

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة يتضمن ترسانة أسلحة ضخمة، بما في ذلك المدفع الرشاش HMG الذي يتميز بمعدل اطلاق نار سريع للغاية، وقاذف الصواريخ الذي يطلق صواريخ صغيرة بطيئة ولكنها مدمرة، كذلك بندقية Hotgun ذات المدى القصير، وعلي الرغم من مداها القصير لكنها قوية للغاية وفعالة بشكل لا يصدق ضد مجموعات الأعداء.


بالإضافة إلى قاذف اللهب، والذي يمكنه إطلاق شعلة هائلة من اللهب يمكنها القضاء على الكثير من المشاة بطلقة واحدة، كذلك سلاح الليزر الذي يطلق أشعة ليزر فعالة ضد قوات المشاة والمدرعات، أضف إلى ذلك سلاح السيارات، وهو سلاح خيالي يطلق سيارات صاروخية ذات قدرة تدميرية كبيرة، ويمكن التحكم فيها عن بعد.


يوجد أيضًا مع تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر سلاح الألغام، وهو سلاح خفيف يطلق ألغامًا أرضية تسقط وترتد عبر الشاشة حتى تصيب الهدف، أضف لذلك سيف أنتيتسو الذي يمكنه اطلاق موجات من الطاقة قوية بما يكفي لقتل مجموعة من الأعداء، ناهيك عن أسلحة المشاجرة مثل السكين وتوماهوك وقفاز اللكم، وقائمة كبيرة أخري رائعة.


المركبات :

هناك مجموعة هائلة من المركبات الصالحة للاستخدام بعد تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر، بعضها عبارة عن آليات عسكرية مثل الطائرات والدبابات التي تمتلك أسلحة قوية وفعالة، والبعض الآخر عبارة عن حيوانات مثل النعام والفيلة والجمال، وغيرها من الحيوانات المثبت عليها هي الأخري أسلحة مختلفة، وجميعهم يوفرون للاعب بعض الحماية من طلقات الأعداء.


أهم إيجابيات تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :

  • العديد من الشخصيات لكل منها قدراتها الخاصة.
  • الكثير من أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية.
  • بيئات لعب رائعة مع تضاريس متنوعة.
  • تضم مراحل متنوعة متفاوتة الصعوبة.
  • خفيف على أنظمة تشغيل الكمبيوتر.

صور من داخل لعبة Metal Slug

تحميل لعبة حرب الخليج
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة
تحميل لعبة حرب الخليج من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر
تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر
تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر

فيديو من داخل لعبة حرب الخليج القديمة



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة بيبسي مان تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 تحميل لعبة جاكي شان بلاي ستيشن 1

لعبة حرب الخليج القديمة Metal Slug X
تحميل اللعبة للكمبيوتر 45 MB

(جميع الاصدارات) Metal Slug: X, 1, 2, 3, 4, 5, 6
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.68 GB


شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب اكشن