تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية للكمبيوتر جميع الاصدارات

  • ,

تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير. تُعد هذه المغامرة الفضائية فريدة من نوعها، حيث ستواجه تحديات قوية ضد مجموعات الفراخ وقادتهم، وستتمتع بمجموعة مذهلة من الأسلحة. سلسلة العاب الفراخ تم تطويرها ونشرها بواسطة InterAction Studios، والتي تتوفر لعدة أنظمة تشغيل مثل Microsoft Windows وMac وLinux وAndroid وiOS.


تقدم لعبة الفراخ القديمة "Chicken Invaders" بإصداراتها المختلفة مزيجًا مثاليًا من الفكاهة والتحدي، حيث تأخذ اللاعبين في مغامرة رائعة ضد غزو الدجاج الفضائي الذي يهاجم كوكب الأرض بأعداد كبيرة جداً، وهو أمر ليس بالسهل على الإطلاق، حيث تمتلك جميع أنواع الفراخ قدرات خاصة ومركبات فضائية متقدمة، أضف لذلك أنها تهاجم في تشكيلات منظمة، مما يجعل القضاء عليها أمرًا صعبًا.


سلسلة العاب الفراخ بشكل عام لاقت استحساناً وانتشاراً واسعاً من قبل الجميع، وذلك بفضل فكرتها المميزة وأجواءها الرائعة وأسلوب لعبها الخاص الذي يجعلها مناسبة للجميع، بالإضافة إلى الرسوم والمؤثرات الصوتية والبصرية، وغيرها الكثير من الميزات الهامة التي جعلتها الخيار الأول لعشاق هذا النوع من الألعاب.


تحميل لعبة الفراخ

معلومات حول تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر :

أسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في سفينة فضائية ويطلق النار على موجات متتالية من الدجاج الفضائي، بالإضافة للمناورة لتجنب الهجمات المعادية وجمع الأسلحة والترقيات لتعزيز قدرات الأسلحة، وعلى الرغم من بساطة اللعبة بشكل عام، إلا أنها تتطلب الكثير من المهارات مثل التركيز وسرعة رد الفعل، والعديد من المهارات الأخرى التي يجب امتلاكها للتغلب على التحديات بأنواعها.


الأسلحة والترقيات :

يتضمن تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر مجموعة أسلحة متنوعة يمكن استخدامها لمواجهة الفراخ وقادتهم أيضًا، مثل سلاح الليزر الذي يمكنه إطلاق أشعة الليزر القاتلة، وسلاح البلازما الذي يطلق البلازما الفتاكة، وسلاح الصدمة الكهربائية والرصاص الأحمر، وغيرهم من الأسلحة القوية التي يتميز كل منها من حيث الكثافة النيرانية والقدرة على إحداث الضرر.


يمكن أيضًا مع تنزيل لعبة الفراخ القديمة "Chicken Invaders" ترقية جميع الأسلحة لتعزيز قوتها وزيادة فعاليتها عن طريق جمع الترقيات المختلفة التي يحصل عليها اللاعب كمكافآت أثناء القتال، كما أن هناك بعض الأسلحة التي يمكن الحصول عليها كسلاح إضافي لفترة مؤقتة، مثل سلاح اللهب الذي يطلق النيران المشتعلة جنباً إلى جنب مع إطلاق النار من السلاح الأساسي للمركبة الفضائية.


الصواريخ المتفجرة :

تعتبر الصواريخ من أهم الأسلحة التي تساعد اللاعب بعد تحميل لعبة الفراخ القديمة في التغلب على التحديات، حيث يمكن لصاروخ واحد أن يقتل جميع الدجاج المحيط بالمركبة الفضائية، ويمكن الحصول على هذه الصواريخ من خلال جمع صدور الدجاج وشطائر البرغر التي تسقط من الفراخ بعد التخلص منها، ونظراً لصعوبة الحصول عليها يجب استخدامها فقط عند الحاجة وفي أضيق الحدود.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر :

نمط اللعب اللجماعي :

لعبة الدجاجة القديمة تدعم وضع اللعب المتعدد، حيث يمكن لللاعبين التعاون معًا لمواجهة الدجاج الفضائي، وهذا يضيف بُعدًا من المتعة والإثارة. يجب ملاحظة أن وضع اللعب المتعدد يسمح بمشاركة الآخرين في اللعبة على نفس الجهاز فقط وليس عبر الإنترنت. يتحكم أحد اللاعبين في اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح بينما يتحكم الآخر باستخدام الماوس.


الرسومات والصوتيات :

تتميز لعبة الفراخ القديمة "Chicken Invaders" برسومات ثلاثية الأبعاد تسلط الضوء على أدق التفاصيل، كما أنها تتمتع بمؤثرات بصرية جيدة تضيف عمقًا وجمالًا إلى الأجواء بشكل عام، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تضيف أيضًا طابعًا ممتعًا ومثيرًا للمعارك، كل هذا من شأنه أن يمنح اللاعب بعد تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر تجربة مميزة يتخللها العديد من الأحداث والمواقف الصعبة والمضحكة أيضاً.


مراحل متنوعة :

هناك العشرات من المراحل متفاوتة الصعوبة، وكل مرحلة تقدم تحديات فريدة ومتنوعة تجعل تجربة اللعب مثيرة للغاية، حيث يبدأ اللاعب رحلته بعد تنزيل لعبة الفراخ القديمة بمجموعة من المراحل السهلة نسبيًا، والتي تكون بمثابة مراحل تدريبية من شأنها أن تتيح إمكانية تعلم كيفية اللعب واكتساب جميع أنواع المهارات، مثل السرعة والمناورة وغيرها من المهارات الهامة.


ومع تقدم المراحل بعد تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر تصبح الأمور أكثر تعقيدا مقارنة بالمراحل الأولى، حيث تصبح الفراخ أكثر عدوانية ولديها قدرة أكبر على تحمل الضرر، كما تظهر أيضًا تحديات جديدة، مثل النيازك التي تسبح في الفضاء بسرعة رهيبة وبأعداد لا نهائية، والصواريخ التي تطلق أعدادًا هائلة من البيض، والمركبات الفضاء الفضائي التي تطلق أشعة الليزر والبراميل المتفجرة والقنابل.


جوانب هامة بعد تنزيل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر :

معارك الزعماء :

في نهاية كل مجموعة من المراحل يواجه اللاعب زعيمًا قويًا يتمتع بقدرات خاصة وأنماط هجوم فريدة، ويجب على اللاعب دراسة تحركات القائد واستغلال الثغرات الموجودة في دفاعاته للتغلب عليه، حيث أن لكل قائد نمط هجوم متكرر، لذلك من الضروري معرفة النمط الهجومي لكل زعيم لاختيار الطريقة الأنسب للقضاء عليه، مع العلم أنه يمكن للصواريخ أن تساعد بشكل كبير في ذلك النوع من المعارك.


الزعماء شأنهم شأن الدجاج العادي في لعبة Chicken Invaders، حيث يطورون قدراتهم مع تقدمهم في المستويات، بالإضافة إلى حصولهم على مركبات فضائية توفر لهم حماية كبيرة من إطلاق النار، كما يقومون بتطوير أساليب هجوم جديدة يصعب تجنبها، ورغم القدرات الهائلة التي يمتلكها جميع الزعماء، إلا أن لكل منهم نقطة ضعف قاتله يجب التركيز عليها من قبل اللاعب بعد تنزيل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر.


أنواع الفراخ :

تتوفر أنواع كثيرة من الفراخ بعد تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر، ولكل منها ما يميزه من حيث المظهر والقوة والقدرة على التحمل، مثل الدجاج السريع الذي يتميز بسرعته الكبيرة والقدرة على التحرك في بيئة اللعب بشكل عشوائي دون الالتزام بنمط هجوم محدد، والدجاج المتفجر الذي ينتج موجة مدمرة تلحق الضرر بكل ما يحيط بها، وغيرهم العشرات من أنواع الفراخ الذين يشكلون تحديًا كبيرًا.


بيئة اللعبة :

جميع تفاصيل بيئة اللعب في لعبة الفراخ القديمة "Chicken Invaders" مستوحاة من الفضاء، مما يخدم فكرة اللعبة ويعزز الواقعية، كما أنه يوجد بعض المراحل التي تدور أحداثها في بيئة تحاكي أعماق المحيط، حيث تظهر في تلك المراحل الكائنات البحرية بمختلف أنواعها، مما يشكل تحديًا إضافيًا لأنه يجب القضاء عليها للعبور أو تجنب ملامستها على أقل تقدير إذا كان هناك فرصة لذلك.


أهم إيجابيات تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر :

  • مجموعة واسعة من الأسلحة، لكل منها خصائص مختلفة.
  • أنواع عديدة من الفراخ ذات القدرات القتالية الخاصة.
  • أجواء حماسية للغاية، ومعارك فريدة من نوعها.
  • سلاسة في الأداء، ورسوم متحركة فائقة الدقة.
  • نظام تحكم بسيط يناسب كافة المستخدمين.

صور من داخل لعبة Chicken Invaders

تحميل لعبة الفراخ
تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر
تنزيل لعبة الفراخ القديمة
تنزيل لعبة الفراخ القديمة
Chicken Invaders
Chicken Invaders

فيديو شرح لعبة Chicken Invaders القديمة الاصلية



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة بيبسي مان تحميل لعبة السمكة تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر





شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0