تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر وللاندرويد

  • , , ,

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر وللاندرويد، سباق سيارات وشخصيات كرتونية رائعة ومجموعة كبيرة من الأسلحة والفخاخ في لعبة كراش بلاي ستيشن 1 الاصلية "Crash Team Racing" على جهاز الكمبيوتر، وهي إحدى ألعاب السيارات الشهيرة التي تم تطويرها من قبل شركة Beenox لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن وإكس بوكس.


حققت لعبة كراش الاصلية نجاحًا كبيرًا بفضل اسلوبها الخاص في اللعب، والذي يميزها عن ألعاب السيارات الأخرى، حيث أن السباق في هذه اللعبة أقرب ما يكون إلى الحرب، لأنه يُسمح باستخدام الصواريخ والقنابل المتفجرة بجانب الفخاخ، وهو ما يعيق تقدم المنافسين ويخلق جوًا حماسيًا لأقصى درجة.


كما يتضمن تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 الكثير من الشخصيات، بالإضافة إلى عدد كبير من مسارات السباق الرائعة ذات التصاميم المبتكرة، فضلاً عن أنها تتمتع برسومات جيدة ومؤثرات بصرية وصوتية حماسية تخلق جوًا رائعًا، أضف إلى ذلك وجود عدة أوضاع لعب جماعية يمكن أن يشارك بها ما يصل إلى 4 لاعبين على نفس الجهاز.


لا تحتاج Crash Team Racing إلى متطلبات تشغيل كبيرة، فهي من الألعاب الخفيفة التي تعمل على جميع الأجهزة، وحجمها صغير جدًا مقارنة بالألعاب الأخرى، كما أنه يمكن التحكم بها باستخدام لوحة المفاتيح أو بالدرعات، وهي الخيار الأفضل في حال توافرها نظرًا لأنها تسمح بالسيطرة علي السيارة بشكل أفضل.


تحميل لعبة كراش للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة كراش للكمبيوتر وللاندرويد :

طريقة اللعب :

لعبة كراش بلاي ستيشن 1 الاصلية تشبه ألعاب السباقات التقليدية من نواحٍ عديدة، حيث تعتمد بشكل كبير علي تجنب العقبات بمختلف أنواعها والاستمرار في التقدم نحو خط النهاية لإنهاء اللفات أولاً والفوز بالسباق، وهو ما لن يكون ممكنًا إلا بالحصول على صناديق الأسلحة جنبًا إلى جنب مع المهارات المختلفة التي تساعد في التغلب على العقبات.


يمكن للسيارة القفز والانزلاق واكتساب السرعة عن طريق المرور فوق العلامات الخضراء على مسارات السباق، كما يمكن بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر وضع الفخاخ، والتي تجعل المنافس غير قادر على الحركة لفترة مؤقتة، مع العلم أن المنافسين هم أيضًا قادرون علي استخدام هذه الأنواع من الفخاخ و الأسلحة، مما يعني أن الأمر لن يكون سهلاً على أي حال.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن للاعب في لعبة Crash Team Racing مشاركة الآخرين اللعب في مباريات جماعية علي نفس الحاسوب حتي 4 لاعبين، فيما يتولي الذكاء الاصطناعي السيطرة على باقي المنافسين، ويمكن تحديد قوة المنافسين الذين يسيطر عليهم الذكاء الاصطناعي من خلال تحديد مستوى الصعوبة، حيث يوجد ثلاث مستويات صعوبة مختلفة للاختيار من بينها، سهل وعادي وصعب.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة كراش للكمبيوتر الكثير من الخيارات التي تسمح بتخصيص السباق، بما في ذلك اختيار الشخصيات المشاركة في السباق، وكذلك تحديد عدد اللفات والمسار الذي سيقام عليه السباق، والكثير من الخيارات المهمة الأخرى الخاصة بالسباق التقليدي، حيث توجد خيارات خاصة أخرى لوضع المعركة على سبيل المثال.


الشخصيات :

يتوفر في لعبة كراش الاصلية عشرات الشخصيات الرائعة القابلة للعب مثل شخصية Bandicoot و Coco Bandicoot و Doctor Neo Cortex و Polar Bear و Dungodale، ولكل شخصية مهاراتها، حيث تختلف كل شخصية منهم عن الأخري من حيث السرعة والدوران في المنعطفات الحادة والمظهر، مما يؤثر بالطبع على الأداء.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة كراش الاصلية للكمبيوتر :

صناديق الأسلحة :

تتوفر مجموعة متنوعة من والفخاخ والأسلحة القابلة للاستخدام، والتي تظهر في بيئة اللعب على شكل صناديق خشبية صغيرة قابلة للتدمير، ويتم توزيعها بشكل عشوائي في بيئة اللعب، ويمكن جمع هذه الصناديق بالاصطدام بها، مع العلم أنه يجب علي اللاعب التخلص من السلاح أو الفخ الذي بحوزته أولاً للحصول على سلاح جديد.


كما هناك صواريخ موجهة يمكن استخدامها عقب تحميل لعبة كراش للكمبيوتر، والتي تطارد الهدف بمجرد إطلاقها حتى تصيبه، ومن الصعب جدًا الهروب منها، كذلك قنابل البولينج التي تتدحرج باتجاه الخصوم وتنفجر عند ملامستهم لهم مسببة ضرر هائل يعيق تقدمهم، لكن ما يميزها عن الصواريخ أو معظم الأسلحة بشكل عام هي أنه يمكن إطلاقها للأمام وللخلف أيضًا.


هناك أيضًا ما يسمى بالجرم السماوي، وهو عبارة عن كرة عملاقة من الطاقة زرقاء اللون، تستهدف جميع المتسابقين المشاركين في السباق، مما يمنح اللاعب بعض الوقت للتقدم، كذلك القناع الذي لا يقهر، والذي يمنح المتسابق سرعة إضافية لبعض الوقت بجانب القدرة علي تدمير المتسابقين الآخرين عند لمسهم.


كما توجد الساعة، والتي يمكن بواسطتها بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر إبطاء حركة المنافسين لبعض الوقت، بالإضافة إلى صندوق TNT الذي يحتوي على مادة شديدة الانفجار، ويمكن وضعه على طريق المنافسين الآخرين لتعطيلهم، وكذلك الشاحن التوربيني الذي يضاعف السرعة لفترة مؤقتة، وغيرهم من العناصر الأخري المهمة إلى أقصى درجة.


المسارات :

تتضمن لعبة كراش الاصلية قائمة واسعة من حلبات السباق الرائعة المليئة بالمنعطفات والعقبات، وتتميز كل حلبة عن غيرها من حيث طول المسار والبيئة المحيطة، والتي يمكن أن تكون جبلية أو شاطئية أو بركانية أو صحراوية أو جليدية، كما يتضمن كل كل مسار سباق اختصارات مخفية تقلل من المسافة اللازمة للوصول لخط النهاية.


أوضاع السباق بعد تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر :

وضع المغامرة :

هو أحد أوضاع اللعب الفردية الذي يشارك خلاله اللاعب في العديد من السباقات، حيث يتم في البداية بعد تحميل كراش للكمبيوتر اختيار إحدى الشخصيات القابلة للعب، ثم المشاركة في مجموعة من الأحداث على شكل سباقات، ويجب الفوز بها جميعًا للفوز بالمغامرة في نهاية المطاف، ويمكن في هذا الوضع فتح المزيد من الشخصيات الجديدة.


وضع الوقت :

يعتبر وضع الوقت بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من الأوضاع الرائعة، والتي لا يتنافس فيها اللاعب مع الآخرين كما هو الحال في جميع أوضاع السباق، بل يتنافس ضد الوقت، حيث يتم تعيين وقت محدد، ويجب الوصول لخط النهاية قبل تجاوز الحد الزمني المسموح به، ولتحقيق ذلك يجب القيادة بأسرع ما يمكن والاستفادة من الاختصارات الموجودة في جميع المسارات.


وضع الممر :

يشبه وضع الممر السباق التقليدي في كل شيء تقريبًا باستثناء مسارات السباق، حيث يختار اللاعب في لعبة كراش الاصلية Crash Team Racing أكثر من مسار قبل بدء السباق، وسيجري السباق على جميع المسارات المحددة مسبقًا، مما يخلق مجموعة كبيرة ومتنوعة من التحديات، كما يجعل السباق أطول بكثير من السباق التقليدي.


وضع المنافسة :

يتضمن وضع المنافسة بعد تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 مشاركة ما يصل إلى أربعة لاعبين في سباقات على أربع حلبات سباق مختلفة، والهدف في هذا السباق هو جمع أكبر عدد من النقاط، لكن هذا الوضع جماعي ولا يوجد به منافسين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، وهو الأمر الذي يجعل السباق صعبًا للغاية، حيث يسعي كل متسابق إلى الحصول على العدد الأكبر من النقاط.


وضع المعركة :

في وضع المعركة يتنافس أربعة متسابقين ضد بعضهم البعض في ساحة متوسطة الحجم، وهدف كل متسابق تحقيق حالات تدمير للخصوم أكثر من أي شخص آخر، ذلك من خلال جمع الأسلحة المختلفة وإطلاقها باتجاه الآخرين، وتنتهي المباراة بانتهاء الوقت المحدد، كما يفوز المتسابق الذي يحقق حالات تدمير أكبر.


أهم إيجابيات تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير :

  • تتضمن شخصيات عديدة قابلة للاستخدام.
  • أوضاع لعب عديدة مع تحديات متنوعة.
  • أسلحة فريدة من نوعها وفخاخ رائعة.
  • مسارات سباق رائعة بتصاميم مذهلة.
  • تتمتع بمؤثرات صوتية ومرئية جيدة.

صور من داخل لعبة Crash Team Racing

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر
تحميل لعبة كراش
تحميل لعبة كراش
تنزيل لعبة كراش الاصلية
Crash Team Racing
تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1
تحميل كراش للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Crash Team Racing



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة زينا تحميل لعبة بيبسي مان تحميل لعبة حرب الخليج


لعبة كراش الاصلية بدون تحميل
العب الآن على الإنترنت Online

شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب بلاي ستيشن 1
تعليقات : 0