تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير، طريقة لعب رائعة ورسومات عالية الدقة والعشرات من المحاصيل والحيوانات والكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها يوميًا مع تحميل لعبة Family Farm، وهي أكثر من مجرد لعبة عادية، حيث تمنح اللاعبين دروسًا في الحياة العملية، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة شعبية علي الإطلاق.


لعبة المزرعة السعيدة القديمة هي من الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي تحاكي إدارة المزارع بشكل مذهل، حيث تسمح للاعبين بزراعة المحاصيل الزراعية والأشجار وامتلاك الحيوانات وشراء الآلات التي تُستخدم في تحويل المحاصيل إلى منتجات مختلفة، بالإضافة إلى التجارة والتواصل مع الآخرين وبيع المنتجات وغير ذلك الكثير.


تم تطوير Family Farm في عام 2008، وقد تلقت تطورات هائلة بالنظر إلى ظهورها الأول، حيث تحصل على تحديث مستمر من قبل المطورين بهدف تحسين تجربة اللعب وإضافة العديد من المحاصيل الزراعية الجديدة والآلات والمباني إلى جانب حل جميع المشاكل و الأخطاء المختلفة.


يمكن التسجيل في اللعبة باستخدام حساب فيسبوك أو حساب Gmail، وتلك من الخطوات الأساسية التي يجب إكمالها لأسباب عديدة أهمها الأمان، حيث أن هذه الخطوة تجعل المستخدم قادرًا على استرداد حسابه في أي وقت، كما أنه يتم إضافة أصدقاء Facebook تلقائيًا إلى اللعبة.


تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية

معلومات حول تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية :

طريقة اللعب :

يبدأ اللاعب بمساحة صغيرة من الأرض تحتوي على بعض الأراضي المحروثة الصالحة للزراعة وبقرة وطاحونة هواء، بجانب بعض الأموال، والهدف هو زراعة المحاصيل وإنتاج المنتجات المختلفة وغيرهم من الأشياء الأخرى التي يمكن بيعها والحصول على المال، والذي يستخدم في شراء المزيد من الآلات والحيوانات وزيادة مساحة المزرعة.


امتلاك مزرعة كبيرة متكاملة بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر هو أمر يتطلب الكثير من الوقت والعمل، كذلك التصرف الجيد في موارد المزرعة المختلفة والعمل على زيادتها لمضاعفة الأرباح، وذلك بزراعة المحاصيل وتحويلها إلى منتجات يمكن بيعها بسعر أعلى من خلال شراء الآلات المختلفة التي تستخدم في إنتاج الجبن والعصائر واللحوم وغيرها الكثير.


المحاصيل :

توجد العشرات من المحاصيل الزراعية التي يمكن زراعتها عقب تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر، بما في ذلك الذرة والأرز والقمح والبرسيم والخيار والجزر والعنب والطماطم والبطيخ والبطاطس والثوم والبصل والكرنب والكيوي والبطاطس والبازلاء والفاصوليا والفلفل والفراولة والبنجر وقصب السكر، وأنواع كثيرة من الزهور التي تستخدم في صناعة الزينة والعطور.


يحتاج كل محصول بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر إلى وقت معين ليكتمل نموه ويختلف الوقت من محصول إلى آخر، كما أنه يتم شراء المحاصيل على شكل بذور من المتجر، بعد ذلك يجب زرعهتا والإنتظار لاكتمال نموها ثم حصادها، ويمكن بيع تلك المحاصيل مباشرة والحصول على هامش ربح بسيط أو إدخالها في صناعات مختلفة لتعظيم الأرباح.


المتجر :

يوجد متجر ضخم يحتوي على عشرات المحاصيل والآلات والأشجار، بجانب العديد من الحيوانات ونباتات الزينة والعناصر التي تستخدم لإعطاء المزرعة مظهرًا رائعًا مثل الأسوار الخشبية والمقاعد وأرضيات الممرات، كما يمكن مع تحميل المزرعة السعيدة الاصلية بيع جميع المحاصيل والمنتجات التي تنتجها المزرعة من خلال المتجر.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :

الأشجار :

يضم المتجر أنواعًا عديدة من الأشجار منها التفاح والكرز والمانجو والبرتقال والتين والموز والخوخ والجوافة والرمان والزيتون والليمون، بالإضافة إلى أشجار النخيل التي تنتج أنواعًا مختلفة من التمور، وغيرهم من الأشجار المثمرة الأخرى التي يمكن بيع ثمارها عقب تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر أو استخدامها في إنتاج العصائر والحلوي وما إلى ذلك.


الحيوانات:

هناك العشرات من الحيوانات المنتجة بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر، بما في ذلك الأبقار التي تنتج الحليب، والجاموس الذي ينتج اللحوم، والأغنام التي تنتج الصوف، والدجاج الذي ينتج البيض، والطاووس الذي ينتج الريش الملون، والنحل الذي ينتج العسل، كذلك البط والغزلان والجمال وقائمة كبيرة أخري من الحيوانات المنتجة.


لكل حيوان سعره الخاص الذي يميزه عن غيره، كما أن كل حيوان يأكل طعامًا مختلفًا عن الآخر، حيث تأكل الأبقار على سبيل المثال البرسيم، بينما يأكل الدجاج الذرة، ويجب بالطبع توفير الغذاء لكل حيوان بشكل يومي حتى يتمكن من الإنتاج، حيث تتوقف جميع الحيوانات عن الإنتاج في حالة عدم وجود الطعام الخاص بها.


الآلات :

هناك مجموعة واسعة من الآلات الرائعة التي تستخدم بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية لتحويل المحاصيل وإنتاج الحيوانات إلى منتجات باهظة الثمن، مما يزيد من أرباح المزرعة، فمثلاً بدلاً من بيع البرسيم بعد إكتمال نموه يمكن إطعامه للبقرة والتي بدورها ستنتج الحليب، ثم يمكن تحويل الحليب إلى جبن من خلال ماكينة صناعة الجبن، وهو الأمر الذي يضاعف الأرباح.


ومن أبرز الآلات التي يمكن شراؤها من المتجر هي مفرمة اللحوم وماكينات صناعة العصير وآلة صناعة الجبن وشواية اللحوم وآلة صناعة الحلوي وآلة صناعة العطور وغيرها الكثير من الآلات، مع العلم أنه من الضروري توفير متطلبات كل آلة للقيام بصنع الأشياء، كما أن لكل آلة سعرها الذي يميزها عن غيرها من الآلات.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر :

البنايات :

تتوفر مجموعة كبيرة من المباني الهامة لأي مزرعة، مثل الصوب الزراعية التي تقلل الوقت اللازم لنمو النباتات بمقدار النصف تقريبًا، أضف إلى ذلك طاحونة الهواء التي تحول القمح إلى دقيق يستخدم في الصناعات المختلفة، وكذلك المستودع الذي يستخدم لتخزين الحيوانات والآلات والأشياء غير المرغوب فيها.


كما يوجد المطبخ والذي يمكن من خلاله تصنيع وبيع العديد من الأطعمة والأغذية بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر، ولكن يجب توفير المكونات اللازمة للطبخ مثل الدقيق والعسل والأسماك واللحوم وغيرها، بالإضافة إلى مبنى ورشة العمل الذي يتم من خلاله صناعة سياج المزرعة والأواني والجلود والأوراق والخيوط والقبعات والملابس والأحذية.


يوجد أيضًا مبنى سوق السلع المتجول، والذي يمكن لجميع اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم رؤية البضائع الموجودة به وشراؤها، وبئر الماء الذي يقلل من الوقت اللازم لنمو المحاصيل، وبركة السمك التي تنتج أنواعًا مختلفة من الأسماك مثل الجمبري والسلمون والبلطي والانقليس والأسماك الأخرى داخل لعبة Family Farm.


المهمات :

هناك العشرات من المهام بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر التي يحصل اللاعب عند إكمالها على الكثير من الهدايا مثل المال وبعض العناصر، وتشمل هذه المهام زراعة محصول أو امتلاك آلة أو حيوان معين، أو زيادة مساحة المزرعة، أو جمع مبلغ محدد من المال، أو التعاون مع الأصدقاء أو إنتاج منتجًا معينًا وغيرهم من المهمات الرائعة.


التواصل مع الاخرين :

يمكنك التواصل مع الأصدقاء عبر الدردشة النصية، كما يمكن بعد تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر مشاهدة المزارع الخاصة بهم، كذلك إرسال واستقبال العناصر من الأصدقاء، حيث يمكن طلب من الأصدقاء الآلات ومواد البناء، مما يخلق روحًا تعاونية رائعة إلى حد كبير، ويمكن وضع الأشخاص غير المرغوب فيهم في القائمة السوداء.


أهم إيجابيات تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :

  • تساعد علي تعلم الإدارة واستغلال الموارد وتعظيمها.
  • العديد من المحاصيل والأشجار التي يمكن زراعتها.
  • الكثير من الآلات التي تحول المحاصيل لمنتجات.
  • تحتوي على أنواع عديدة من الحيوانات المنتجة.
  • امكانية التواصل مع الآخرين و تبادل العناصر.

صور من داخل لعبة Family Farm Seaside

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية
تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر
تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر
Family Farm Seaside
Family Farm Seaside
Family Farm Seaside

فيديو شرح لعبة Family Farm Seaside



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر



شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0