تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy كاملة للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة السمكة 2 القديمة للكمبيوتر بحجم 16 MB. بيئة محفوفة بالمخاطر وتحديات من نوع مختلف وعشرات المستويات المثيرة والمزيد مع تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 التي طورتها شركة PopCap Games بعد عامين فقط من الإصدار الأول، والتي حققت نجاحاً كبيراً جداً على مختلف منصات التشغيل.


حصلت 2 Feeding Frenzy على مجموعة واسعة من التحسينات الهامة مقارنة بالإصدار الأول، حيث تم إضافة بيئات جديدة للعبة وأنواع مميزة من الأسماك بقدرات مختلفة، وكذلك الرسومات التي صممت أيضاً لتضفي المزيد من الواقعية على أسلوب اللعب والجو العام للعبة.


كما أن هناك العديد من المستويات متفاوتة الصعوبة والتي تتطلب مهارة وسرعة كبيرة للتغلب عليها، وعلى الرغم من اختلاف التحديات التي يواجهها اللاعب في المراحل المختلفة إلا أنه يعيش أجواء مسلية للغاية، بالإضافة إلى أنها مناسب لجميع الفئات العمرية من كلا الجنسين بفضل نظام التحكم البسيط خاصتها.


تحميل لعبة السمكة 2

معلومات حول تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر :

اسلوب اللعب :

تدور أحداث Feeding Frenzy 2 في أعماق المحيط وما به من تحديات صعبة لدرجة كبيرة، حيث يتحكم اللاعب في سمكة صغيرة وعليه أن يكافح من أجل البقاء علي قيد الحياة، وهو أمر ليس بالسهل في ظل وجود العشرات من الأسماك المتوحشة التي تتجول في جميع الأنحاء بحثا عن الأسماك الصغيرة لتناولها.


بالإضافة إلى التحديات الأخرى مثل شباك الصيد والصناديق وغيرها من الأشياء الناتجة عن البشر، وكذلك النباتات السامة والصخور وقناديل البحر، كل هذا يتطلب الكثير من التركيز والمرونة وسرعة رد الفعل، خاصة وأن بيئة اللعب دائمًا ما تكون مليئة بالمخاطر التي يصعب التغلب عليها أو تجنبها على أقل تقدير.


المراحل :

يتضمن تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر ما يصل إلى 60 مرحلة، وكل مرحلة بها تحديات وبيئة لعب مختلفة عن المرحلة الأخرى، وهذا بدوره يخلق تنوعًا كبيرًا في أجواء اللعبة بشكل عام، كما تزداد الصعوبة أيضًا مع تقدم المراحل في Feeding Frenzy 2، حيث يصبح عدد الأسماك المفترسة أكبر، وكذلك المخاطر بمختلف أنواعها.


تعتبر المراحل الأولى بعد تنزيل لعبة السمكة 2 الاصلية مراحل تدريبية، وهذه من الأمور المهمة التي يتعلم خلالها اللاعبون كيفية اللعب والتعود أيضًا على نظام التحكم، مع العلم أنه مع تقدم المستويات يتحكم اللاعب في أنواع كثيرة من الأسماك المختلفة، ولكل منها ما يميزها عن غيرها من حيث السرعة والرشاقة وما إلي ذلك.


الرسومات والمؤثرات :

على الرغم من أن تحميل لعبة السمكة 2 حجمها صغير للغاية مقارنة بالألعاب الأخرى، إلا أنها تتمتع برسومات عالية الدقة وألوان زاهية مصممة بعناية فائقة لتمنح اللاعب جوًا رائعًا أقرب ما يكون إلى ما يحدث بالفعل في أعماق المحيط، بالإضافة للمؤثرات الصوتية التي بدورها تعزز أيضًا الشعور بالواقعية.


أنواع الأسماك بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر :

الأسماك القابلة للعب :

هناك العشرات من أنواع الأسماك التي يتحكم فيها اللاعب مع تقدم المراحل، منها سمكة "أنجل" التي تتمتع بالقدرة على المناورة والتكيف مع بيئات اللعب المختلفة، وكذلك سمكة "السردين" الرشيقة التي تتمتع بالقدرة على تناول أنواع أكبر من الأسماك مقارنة بسمكة أنجل الذي يبدأ بها اللاعبون في المرحلة الأولى.


كما يوجد مع تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر سمكة "القرش" التي تعتبر من أقوى وأكبر أسماك المحيط على الإطلاق بفضل حجمها الضخم الذي يمكنها من أكل جميع الأسماك الموجودة في المحيط دون استثناء عند اكتمل نموها، مع الأخذ في الاعتبار أن حجمها الكبير يجعلها أكثر عرضة للاصطدام بالألغام البحرية القاتلة وغيرها من المخاطر داخل لعبة Feeding Frenzy 2.


بالإضافة إلى السمكة المضيئة، والتي لديها القدرة على إضاءة الأماكن المظلمة التي يصعب الرؤية بها، وهي من الميزات المهمة جدًا التي تمتلكها، ذلك لأن هناك العديد من المراحل التي تجري عقب تنزيل لعبة السمكة 2 في المناطق المظلمة في قاع المحيط، مما يعني صعوبة كبيرة في الرؤية وادراك المخاطر المحيطة.


الأسماك غير القابلة للعب :

يوجد العديد من الأسماك والمخلوقات البحرية التي تشكل خطراً مباشراً على حياة سمكة اللاعب بعد تحميل لعبة السمكة 2 القديمة، مثل "قنديل البحر" الذي يقوم بإنتاج سم يحيط به لمنع الحيوانات المفترسة من الوصول إليه، حيث يؤدي السم الذي يفرزه قنديل البحر إلى شل حركة الأسماك الأخرى، مما يجعلها عرضة للأكل من قبل الأسماك الكبيرة.


وكذلك سمكة "الدرع" التي تتميز بقدرتها على زيادة حجمها إلى الضعف تقريباً عندما تستشعر الخطر، مما يجعلها غير قابلة للأكل في هذه الحالة، وغيرهم العشرات من المخلوقات البحرية الأخرى التي يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 التعرف على القدرات الخاصة لكل منها لتجنب التعرض للأذى بأي شكل من الأشكال.


جوانب هامة بعد تنزيل لعبة السمكة 2 القديمة :

بيئات اللعب :

استمتع بمجموعة كبيرة من بيئات اللعب المختلفة مع تحميل لعبة السمكة 2 الاصلية، وجميعها مستوحاة من أعماق المحيطات، مع العلم أن بيئات اللعب بشكل عام هي مجرد مؤثرات بصرية من شأنها محاكاة أجواء المحيط دون التأثير بشكل كبير على أسلوب اللعب بهدف إضافة التنوع والجاذبية إلى أجواء اللعبة حتى لا يشعر اللاعبون بالملل.


المخاطر :

يواجه اللاعب العديد من المخاطر عقب تنزيل لعبة السمكة 2 القديمة خلال مراحل اللعبة المختلفة مثل الشعاب المرجانية التي تعيق الحركة والنباتات السامة والألغام والصخور والعوائق الطبيعية بكافة أشكالها المختلفة، وكذلك الطيور الجارحة التي تشكل خطرًا كبيرًا عند الاقتراب من سطح المحيط، حيث تراقب تلك الطيور باستمرار في انتظار الأسماك التي تقترب من السطح لتأكلها.


العناصر :

هناك الكثير من العناصر المختلفة التي تساعد اللاعبين فور تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر في التقدم عبر المراحل والتغلب على التحديات، مثل السمكة السريعة، أو السمكة الذهبية كما يسميها البعض، والتي تمنح اللاعبين عند تناولها نقاط إضافية تساعد على زيادة سرعة نمو السمكة، وكذلك النجوم التي تعمل بمثابة عناصر تعزيزية تمنح السمكة قدرات خاصة لفترة زمنية محددة.


كما توجد الساعة الزمنية، وهي من أهم العناصر الموجوده في Feeding Frenzy 2 علي الإطلاق، حيث أنها تجمد جميع الأسماك الموجودة في المحيط لفترة مؤقتة مما يسمح بتناول الأسماك بسهولة شديدة دون التعرض للخطر ، مع العلم أن الألغام تظل نشطة وقادرة على قتل الأسماك عند لمسها وكذلك قناديل البحر.


أهم إيجابيات تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر :

  • مجموعة متنوعة من المخاطر التي تشكل تحديات مثيرة.
  • بيئات لعب مصممة بعناية لإضافة المزيد من الواقعية.
  • أداء سلس ونظام تحكم بسيط يناسب جميع اللاعبين.
  • خفيفه ومناسبه لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • تنوع كبير في المخلوقات البحرية وقدراتها أيضًا.

صور من داخل لعبة Feeding Frenzy 2

تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة السمكة 2 القديمة
تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر
تنزيل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة Feeding Frenzy 2
Feeding Frenzy 2
Feeding Frenzy 2

فيديو شرح لعبة Feeding Frenzy 2 الاصلية



كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة السمكة من الرابط التالي :
تحميل لعبة السمكة

تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر
تحميل اللعبة للكمبيوتر 16 MB


تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 للاندرويد
تحميل اللعبة للاندرويد 31 MB
شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0