تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر Feeding Frenzy مجانًا

  • ,

تحميل لعبة السمكة 1 و 2 للكمبيوتر بحجم 27 MB. استمتع بمغامرات وتحديات الأسماك في أعماق البحار مع تحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر جميع الاصدارات التي تعد إحدى الألعاب الأسطورية الشهيرة التي طورتها شركة PopCap Games في 2004 لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3.


تتمتع لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy بنظام تحكم سهل وبسيط مما يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية، حيث يبدأ اللاعبون رحلتهم كسمكة صغيرة جدًا ويجب عليهم تناول الأسماك الأصغر لزيادة حجم السمكة، مما يتيح للاعبين تناول أسماك أكبر، مع الأخذ في الاعتبار أن المخاطر لا تقتصر على الأسماك الكبيرة فقط.


تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة من القوى المؤقتة التي تساعد في التغلب على التحديات المختلفة والسيطرة علي أعماق المحيط، مثل قوة الوقت، والتي تجعل جميع الأسماك الموجودة في بيئة اللعب غير قادرة على الحركة لفترة مؤقتة بينما لا تزال سمكة اللاعب قادرة على التحرك بشكل كامل وأكل الأسماك الأخرى.


تحميل لعبة السمكة

معلومات حول تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر :

طريقة اللعب :

الهدف الرئيسي في لعبة السمكة القديمة هو البقاء على قيد الحياة، لكن ذلك ليس بالأمر السهل على الإطلاق في ظل وجود العشرات من الأسماك المتوحشة التي تتحرك بشكل عشوائي، بالإضافة إلى الألغام البحرية القاتلة والطيور الجارحة التي تلتهم الأسماك عند اقترابها من سطح البحر، والعديد من المخاطر المختلفة الأخرى.


يجب على اللاعبين بعد تحميل لعبة السمكة القديمة التركيز على تناول أكبر قدر ممكن من الأسماك الصغيرة، لأنه عند تناول عدد معين من الأسماك الصغيرة تزداد سمكة اللاعب في الحجم والقوة أيضًا، مما يسمح بتناول الأسماك الأكبر حجمًا، وهو الأمر الذي يجعل من عملية النمو أسرع وبالتالي السيطرة بشكل أكبر علي قاع المحيط.


كما يجب أيضًا مع تحميل لعبة Feeding Frenzy تجنب الحيوانات المفترسة بكافة أنواعها، حيث تشكل الأسماك المفترسة بدورها تهديدًا كبيرًا، بالإضافة إلى العوائق المختلفة مثل الألغام القاتلة والعوالق البشرية، كذلك الصناديق والشباك والحبال والكثير من الأشياء الأخرى، وهو ما يتطلب الكثير من المهارات والتدريب للتغلب على كل هذه التحديات المختلفة.


المستويات :

هناك العشرات من المستويات المختلفة التي تزداد صعوبتها بشكل تدريجي بعد تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر، مما يوفر جوا مثيرا للغاية، حيث تدور أحداث المستويات في بيئات لعب متنوعة تحاكي أعماق المحيط بكل تفاصيله، وهذا بدوره يخلق تنوعًا كبيرًا يحول دون شعور اللاعب بالملل في المقام الأول، كما تختلف التحديات أيضًا من مستوى إلى آخر.


كما تظهر أسماك متوحشة جديدة مع التقدم في المستويات، أضف لذلك أن الأسماك بشكل عام تصبح سريعة الحركة وأكثر شراسة من ذي قبل، بالإضافة إلى العوائق واللتي تصبح أيضًا منتشرة بأعداد أكبر من ذي قبل، كل هذا يتطلب من اللاعب الكثير من المهارة والتركيز والتحكم بالسمكة بشكل جيد بكل تأكيد.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر :

التحكم :

يعتبر التحكم من أهم ما يميز لعبة السمكة القديمة عن غيرها من الألعاب المنافسة، حيث يمكن توجيه السمكة في بيئة اللعب عن طريق تحريك الماوس في الإتجاهات المختلفة، كما يمكن تنفيذ هجوم خاطف على الأسماك الأخرى من خلال الضغط على كليك يسار، كما يمكن سحب الأسماك الأخرى بالضغط على كليك يمين.


العوائق :

تحتوي لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy على العديد من العوائق التي بدورها تمثل تحدياً كبيراً على اللاعب بعد تحميل لعبة السمكة القديمة، مثل الحيوانات المفترسة كالقروش والسرطانات التي تهاجم اللاعب وتحاول أكله، وكذلك الأسماك السامة التي تنشر سم في محيطها قادرة على شل حركة الأسماك الأخرى، وهو ما يجعلها صيد سهل للأسماك الأخرى بكل تأكيد.


بالإضافة إلى العوائق الطبيعية مثل الصخور البحرية والشعاب المرجانية والنباتات التي تنمو في أعماق المحيطات، وكذلك الطيور بأنواعها والعوالق مثل الشباك والصناديق التي تعيق حركة الأسماك، كل هذا يجعل مهمة البقاء على قيد الحياة شيئًا ليس من السهل إنجازه ويتطلب الكثير من المهارة والسرعة.


العناصر :

هناك العديد من العناصر المهمة التي يمكن الحصول عليها من بيئة اللعب، والتي من شأنها أن تساعد اللاعب بعد تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر في التغلب على التحديات والتقدم في المستويات، مثل اللؤلؤ الي يمكن من خلاله الحصول على نقاط إضافية تزيد من سرعة نمو السمكة، وكذلك الأحجار الكريمة التي تتوفر بعدة أنواع.


بالإضافة إلى النجوم والمؤقت وغيرها من العناصر المهمة، مع العلم أن هذه العناصر عادة ما تظهر في أماكن خطيرة جداً، مما يعني بطبيعة الحال أن مهمة الحصول عليها ستكون صعبة، لذلك لابد من الانتباه عند الحصول عليها بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر، كما هناك بعض العناصر الخادعة التي تؤثر سلباً على سرعة السمكة وقد تؤدي في كثير من الأحيان إلى خسارة حياتها.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر :

الأسماك :

تتضمن لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy العديد من أنواع الأسماك التي يمكن تناولها من أجل النمو والتتطور، ولكل نوع من الأسماك بعض الخصائص التي تميزه عن غيره مثل السمكة الذهبية والتي تمنح اللاعب نقاط إضافية أكبر من جميع الأسماك الأخرى عند تناولها، لكنها نادره ويصعب العثور عليه، كما أنها سريع جدًا.


هناك أيضًا أسماك القرش العملاقة والحيتان البيضاء وأسماك أخرى تقع في أعلى السلسلة الغذائية، وهي أسماك كبيرة الحجم وسريعة الحركة، مما يجعل تجنبها صعبًا للغاية ويتطلب سرعة رد فعل كبيرة، والعديد من المهارات الأخرى التي يكتسبها اللاعب بعد تحميل لعبة السمكة القديمة ومع تقدمه في مراحل اللعبة.


الأسماك القابلة للعب :

يستطيع اللاعب عقب تحميل لعبة Feeding Frenzy التحكم في العديد من أنواع الأسماك، ولكل سمكة ما يميزها عن غيرها من حيث السرعة والقدرات الخاصة، مثل سمكة التمساح التي تتميز بسرعتها الكبيرة وقدرتها الهائلة على سحب الأسماك الأخرى إلى فمها، حيث يمكنها أكل سرب كامل من الأسماك الصغيرة.


كما يوجد أيضًا سمكة البطاطا والتي تتميز بقدرتها على المناورة، الأمر الي يجعلها قادرة على تجنب الأسماك المفترسة والعقبات برشاقة مقارنة بالأسماك الأخرى، كما أنه مع تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر والتقدم في المراحل يمكن التحكم في سمكة القرش، ورغم أن سمكة القرش من أكبر الأسماك في المحيط إلا أن هناك أسماك تتفوق عليها مثل الحوت الأبيض الكبير.


بيئات اللعب :

تم تصميم جميع بيئات اللعب في لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy لمنح اللاعب محاكاة واقعية لجميع الأحداث التي تجري في أعماق المحيطات، حيث تتميز بيئات اللعب برسوماتها عالية الدقة، كما تم تصميم جميع الأسماك والحيوانات البحرية المختلفة لتظهر أقرب ما يمكن إلى نظيراتها الواقعية من جميع النواحي.


أهم إيجابيات تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر :

  • محاكاة واقعية لأعماق المحيط والأحداث المختلفة التي تجري هناك.
  • تحتوي على العديد من الأسماك الرائعة ذات التصميم المميز.
  • تتضمن العشرات من المستويات المذهلة متدرجة الصعوبة.
  • تتمتع بنظام تحكم بسيط يجعلها مناسبة لجميع اللاعبين.
  • تعمل على جميع الأجهزة الكمبيوتر بسلاسة شديدة.

صور من داخل لعبة Feeding Frenzy

تحميل لعبة السمكة
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر
لعبة السمكة القديمة
لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy
Feeding Frenzy
Feeding Frenzy

فيديو شرح لعبة Feeding Frenzy القديمة



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر


شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0