تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر والأندرويد 2024، استمتع بمغامرات لا تنتهي ومطاردات مثيرة بين القطارات مع تنزيل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر، والتي تعد واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العقد الماضي بفضل فكرتها الفريدة وأدائها السلس، إلى جانب العديد من الميزات الرائعة الأخرى.


طرحت شركة SYBO لعبة صب واي سيرفرس لأول مرة في عام 2012 على نظامي Android و iPhone، وقد حققت نجاحًا مفاجئًا في فترة قصيرة جدًا، مما دفع المطورين لاحقًا إلى إطلاق نسخة منها تناسب معظم أنظمة تشغيل الكمبيوتر، بما في ذلك نظامي التشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك.


على الرغم من بساطة فكرة Subway Surfers إلا أنها تتميز بجوها الحماسي وتحدياتها الكبيرة التي تتطلب مهارة وسرعة، ذلك لأنه يوجد عشرات العقبات التي يصعب التغلب عليها، خاصة عند استمرار المطاردة لفترة طويلة، حيث تزداد سرعة ركض الشخصية الرئيسية تدريجيًا حتى تصل إلى سرعات هائلة.


تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر وللاندرويد :

فكرة اللعبة :

تدور الأحداث حول فنان جرافيتي شاب يقوم بالرسم على القطارات والجدران في محطات السكك الحديدية، ولكن تم العثور عليه وهو يرسم علي القطارات من قبل أحد المفتشين، وهو الأمر الذي دفعه إلى الركض بأقصى سرعة على السكك الحديدية من أجل الهروب من المفتش وكلبه.


اسلوب اللعب :

يتولى اللاعب بعد تحميل لعبة صب واي الاصلية دور فنان الجرافيتي "جيك"، الذي يضطر للهروب من المفتش بالركض على مسارات القطار، وتجاوز العقبات المختلفة، وتجنب الاصطدام بالقطارات، وكذلك جمع العملات الذهبية والعناصر المختلفة على طول مسار اللعب، والتي تساعده بدورها على تخطي العقبات والهروب.


يمكن لجيك الركض بسرعة كبيرة والقفز والانزلاق من أسفل العوائق بسهولة في بداية المطاردة، ولكن مع التقدم في المطاردة، تزداد سرعة الشخصية تدريجياً، كما تصبح حركة القطارات أكثر سرعة، مما يشكل تحدي كبير يتطلب رد فعل سريع من جانب اللاعب في صب واي سيرفرس، حيث تظهر العوائق فجأة أثناء الجري.


المطاردة في Subway Surfers لا تنتهي على الإطلاق.، والهدف هو تسجيل أرقام قياسية جديدة، وفي كل مرة يتم فيها القبض على اللاعب من قبل المفتش يبدأ من جديد أو من نفس النقطة التي تم القبض عليه فيها إذا كان بحوزته المفتاح، وهو من بين العناصر الهامة التي يتم الحصول عليها أثناء التقدم في اللعب.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة سابوي للكمبيوتر :

الشخصيات :

هناك مجموعة متنوعة من الشخصيات الذكور والإناث القابلة للعب، ويمكن الحصول على بعضها مجانًا بعد تحميل لعبة صب واي الاصلية بينما يمكن الحصول على البعض الآخر بواسطة أموال اللعبة، ولكل شخصية سعر مختلف عن الأخري، كما يوجد شخصيات فريدة لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق شرائها بأموال حقيقية.


كل شخصية في Subway Surfers لها مظهر فريد ومجموعات ملابس خاصة، مثل جيك الذي يتواجد على غلاف اللعبة، والذي يمكنه ارتداء ثلاث مجموعات من الملابس، مثل الطقم الأسود والأحمر بجانب الطقم الأساسي، كذلك كشخصية Tricky، والتي تضم مجموعتها الخاصة ثلاث أطقم ذات تصاميم مختلفة.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7، فريش هاربر ولوسي وتشا وبرودي ويوتاني ونينجا وبومبوت ومايا، وقائمة كبيرة أخرى من الشخصيات الأوروبية والأمريكية والأفريقية والآسيوية، وتتميز كل شخصية عن الأخرى من حيث المظهر والحيوية والملابس التي يمكنهم ارتدائها فقط، حيث لا يوجد أفضلية لأحدهم على الآخر من حيث طريقة اللعب.


المتجر والمكافآت :

يحصل اللاعب بعد تحميل صب واي للكمبيوتر على الكثير من المكافآت الرائعة في كل مرة يؤدي فيها أداءً جيدًا أو يصل إلى رقم قياسي جديد، والمكافآت عبارة عن عملات معدنية وأزياء خاصة وألواح تزلج، كما هناك متجر ضخم يحتوي علي مجموعة مذهلة من العناصر والشخصيات والأزياء، يمكن شراء بعضها باستخدام العملات المعدنية فيما يتطلب البعض الآخر أموالًا حقيقية.


جوانب هامة بعد تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر :

التحكم :

يعد نظام التحكم من أهم مميزات تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر، ذلك لأنها تتضمن نظام تحكم سهل لأقصى درجة يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية، حيث يمكن توجيه الشخصية الرئيسية يمينًا ويسارًا عن طريق لمس الشاشة، ذلك بالنسبة للهواتف المحمولة، بينما يتم توجيه الشخصية لليمين واليسار بجانب القفز والإنزلاق على أجهزة الكمبيوتر من خلال الاتجاهات الموجودة في لوحة المفاتيح.


العناصر :

تساعد العناصر المختلفة في لعبة Subway Surfers اللاعب في التغلب على جميع التحديات.، مثل عصي البوجو التي تمنح الشخصية القدرة علي القفز في السماء المليئة بالعملات المعدنية، والأحذية الخارقة التي تسمح للشخصية بالقفز عالياً جدًا فوق المنازل والقطارات، وغيرها من العوائق لفترة زمنية محددة.


بالإضافة للمغناطيس الذي يجذب العملات المعدنية في لعبة صب واي سيرفرس، حتى لو لم تكن في مسار الشخصية، بالإضافة إلى Jetback التي تجعل الشخصية قادرة على الطيران لمسافات طويلة، كذلك ألواح التزلج التي يتوفر عدة أنواع منها لها قدرات خاصة، كما أن لكل منها تصميم رائع وفريد من نوعه.


يوجد أيضًا المفتاح، والذي يمكن من خلاله العودة مرة أخرى إلى نفس المكان الذي تمكن فيه المفتش من القبض على اللاعب، وكذلك الصندوق العشوائي، والذي يمكن أن يحتوي على عملات معدنية أو ألواح تزلج أو مفتاح أو عناصر أخرى تسمح بشراء أزياء خاصة من المتجر كالقبعات والملابس.


بيئة اللعب والعوائق بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :

بيئة اللعبة :

تجري جميع أحداث Subway Surfers على مسار قطارات ممتد، ويمر هذا المسار عبر بيئات لعب مختلفة، مثل القرى الريفية المليئة بالمنازل الرائعة، والمناطق الجبلية التي تضم عشرات الجبال المرتفعة، وكذلك المرور عبر بعض الأنفاق الضيقة والمحطات التي تتميز كل منها بتصميم فريد.


أضف إلى ذلك المدن الحضرية التي تحتوي على ناطحات سحاب، كذلك الحدائق التي تضم بعض النباتات والطيور مثل العصافير، وغيرها من المناطق المميزة التي يمكنك اكتشافها عقب تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 10 المستوحاة من الواقع، وقد تم تشيد جميع الهياكل بأسلوب مميز لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على تركيز اللاعب أثناء اللعب، وتلك من الأمور المهمة للغاية.


العوائق :

سيواجه اللاعب العديد من العقبات الصعبة في مسار اللعب بعد تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر، مثل الحواجز المتوفرة بثلاثة أنواع، وكل حاجز منها يتطلب إجراء مختلف لتفاديه، حيث يمكن تخطي الحاجز الأول بالقفز من أعلاه أو الانزلاق من أسفله، بينما يقتصر تجاوز الحاجز الثاني على القفز فوقه لأن الجزء السفلي منه مسدود.


ويمكن تجاوز الحاجز الثالث بالتدحرج من الأسفل فقط بسبب ارتفاع الحاجز الكبير، كما هناك أيضًا مع تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 القطارات، والتي يتحرك بعضها عكس اتجاه اللاعب بينما تظل بقية القطارات الأخرى ثابتة، مع العلم أن القطارات لا يمكن تجاوزها بالقفز أو التدحرج، ويمكن تجاوزها فقط بالتحرك يمينًا أو يسارًا.


كما يوجد أيضًا في Subway Surfers الشجيرات، والتي يمكن القفز فوقها لتجاوزها، بالإضافة لصناديق القمامة الكبيرة التي تظهر عادةً عند الاقتراب من المحطات، والأعمدة الإرشادية للقطارات، والتي يمكن اجتيازها فقط من خلال تجنبها، كذلك جدران وأرصفة المحطات، وغيرهم من العوائق التي تمثل تحديًا صعبًا.


أهم إيجابيات تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :

  • متجر ضخم يضم عشرات العناصر والشخصيات.
  • مطاردة لا نهائية مع الكثير من التحديات المثيرة.
  • تتضمن مجموعة كبيرة من الهدايا الهامة للغاية.
  • نظام تحكم بسيط مناسب لجميع المستخدمين.
  • أداء سلس للغاية ورسومات فائقة الدقة.

صور من داخل لعبة Subway Surfers

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر
تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر
تحميل لعبة سابوي للكمبيوتر
صب واي سيرفرس
Subway Surfers
Subway Surfers

فيديو شرح لعبة Subway Surfers للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة بيبسي مان تحميل لعبة كراش تحميل لعبة علاء الدين


لعبة صب واي سيرفرس بدون تحميل
العب الآن على الإنترنت Online

شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0