تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر وللاندرويد

  • ,

تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر والأندرويد بحجم 14 MB، جحافل الدجاج تهاجم كوكب الأرض والأجواء مشتعلة لأقصى درجة والتحديات في تزايد مستمر، والمزيد مع تحميل لعبة Chicken Invaders 3، وهي جزء من سلسلة العاب الفراخ الشهيرة التي استطاعت خلال فترة قصيرة أن تتفوق على جميع منافسيها بلا إثتثناء.


تم تطوير لعبة الفراخ القديمة "Chicken Invaders 3" في عام 2006 بواسطة InterAction Studios للعديد من أنظمة التشغيل، مثل نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ولينكس وماك، وقد ساهمت هذه النسخة بشكل خاص في انتشار السلسلة نظراً للتطورات التي تلقتها، والتي بدورها شكلت نقلة نوعية في تاريخ السلسلة.


يحتوي هذا الإصدار على رسومات عالية الدقة وتأثيرات تفاعلية رائعة، كما تم إضافة المزيد من أنواع الدجاج والأسلحة والترقيات وبيئات اللعب المستوحاة من الفضاء الخارجي المحيط بكوكب الأرض، وغيرها من الإضافات والتحسينات المهمة التي نالت إعجاب جميع محبي سلسلة ألعاب الفراخ.


تحميل لعبة الفراخ 3

معلومات حول تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر :

فكرة اللعبة :

تتضمن لعبة حرب الدجاج في الفضاء "Chicken Invaders 3" مجموعة كبيرة من الأعداء يتحرك كل منهم بطرق متنوعة ويهاجم بشكل مختلف، بداية من تحدي الفراخ إلى مواجهة أحد قادتهم الذي يمثل بدوره الخطر الأكبر، حيث يتمتع قادة الفراخ بقدرات وهجمات خاصة تجعل من مواجهتها صعبة، الأمر الذي يتطلب الكثير من التركيز للقضاء عليهم.


كما تتوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة يمكن اختيار من بينها السلاح الأنسب لكل مرحلة، خاصة وأن أنواع الدجاج والنيازك والتحديات بشكل عام تتغير من مرحلة لأخرى، وهو ما يتطلب مرونة كبيرة من قبل اللاعب بعد تحميل لعبة الفراخ 3 الاصلية، علماً بأن هناك ما يصل إلى ثلاثة مستويات صعوبة يمكن الاختيار من بينها عند بدء اللعب.


الفراخ :

تعتبر الفراخ العدو الرئيسي والتحدي الأكبر أمام اللاعب بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 3، ولكل منها ما يميزها من حيث الشكل والحركة والهجمات، فمنها الفراخ العادية التي يمكن القضاء عليها بسهولة، والفراخ المدرعة التي ترتدي الدرع الذي يمنحها قدرة أكبر على التحمل، مما يجعلهم بحاجة إلى العديد من الطلقات للقضاء عليهم.


هناك أيضًا فراخ تقود المركبات الفضائية بعد تنزيل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر، وهي من أقوي الفراخ على الإطلاق، حيث تمنحها هذه المركبات القدرة على إطلاق أشعة الليزر القاتلة والبيض والمتفجرات بأعداد ضخمة، بالإضافة إلى منحها أيضًا دروعًا إضافية تجعل قتلها صعبًا نوعًا ما، حيث يجب تدمير المركبة أولاً ثم الفرخة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة الفراخ 3 الاصلية :

القادة :

يضيف قادة الفراخ تحديًا ممتعًا في لعبة Chicken Invaders 3، حيث يتميز كل قائد بهجمات خاصة تجعل المواجهة شديدة الصعوبة، كما أن لكل قائد منهم نمط حركة مختلف وغير منتظم، على عكس الفراخ العادية، والتي تتحرك في مسار ثابت، وهو ما يجعل المواجهات أكثر تعقيدًا بكل تأكيد.


أضف إلى ذلك أن كل منهم يتمتع بمجموعة من أساليب الهجوم المختلفة، مثل الرصاص المندفع والقنابل المتفجرة وغيرها من الهجمات التي تتطلب ردود فعل سريعة من جانب اللاعب بعد تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر، كما يمكنهم أيضًا استدعاء أعداد مختلفة من الدجاج العادي في تشكيلات هجومية، وهو الأمر الذي يزيد من قوة هجومهم.


كل ما سبق يجعل القضاء على زعماء الفراخ أمراً في غاية الصعوبة، خاصة أنه لا يمكن تجاوز أي مرحلة في لعبة Chicken Invaders 3 إلا بعد التخلص من زعيم المرحلة، مع العلم أن الزعيم يختلف من مرحلة إلى أخرى، كما يحصل على قدرات خاصة أكثر قوة مع التقدم في المراحل المختلفة.


ترقية الأسلحة :

بعد القضاء على الفراخ أثناء اللعب تسقط منها بعض ترقيات الأسلحة بشكل عشوائي، ويجب على اللاعب فور تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر أن يحاول جمع أكبر عدد منها لمضاعفة قوة وتأثير الأسلحة، وكذلك الصواريخ التي يمكن جمعها عن طريق التقاط أجسام الدجاج التي تسقط بعد قتلها.


مع العلم أن إدخار الكثير من الصواريخ مهم جداً لاستخدامها لاحقاً في المواقف الصعبة التي يهاجم خلالها الدجاج بسرعة كبيرة وبأعداد ضخمة بحيث يصعب جداً حتي تجنب ملامستها، مما يعني أن القضاء عليها بالأسلحة التقليدية يكاد يكون مستحيلاً.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر :

التحكم :

تتمتع لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية بنظام تحكم سهل للغاية وسريع الاستجابة أيضًا، مما يجعلها مناسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، حيث يمكن بعد تحميل لعبة الفراخ 3 القديمة توجيه سفينة الفضاء الخاصة باللاعب بسهولة كبيرة باستخدام الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح والتصويب باستخدام زر المسافة.


أو باستخدام الفأرة من خلال تحريكها بحرية في الاتجاهات الأربعة (أعلى، أسفل، يمين، يسار)، ويتم إطلاق النار بالضغط على زر الفأرة الأيسر، مع الوضع في الإعتبار أن بعض الأسلحة تتطلب الضغط المستمر على زر الفأرة الأيسر، مثل سلاح الصاعقة الكهربائي، في حين تحتاج بعض الأسلحة الأخري إلى الضغط المتقطع لإطلاق الرصاص على دفعات، مثل سلاح الرصاص الأحمر.


الرسومات والمؤثرات :

يتميز تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر برسومات كرتونية ملونة وممتعة تجذب الانتباه، كما أنها تجمع بين التصميم الجذاب والمؤثرات الصوتية التي تجعل اللاعب يشعر وكأنه في مواجهة حقيقية، وقد تم تصميم كل شيء بعناية فائقة بما في ذلك النيازك والفراخ والمركبات الفضائية وإلى آخره.


ساحات المعارك :

ساحات المعارك مع تحميل لعبة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر هي مجرد مؤثرات بصرية لا تؤثر على طريقة اللعب بأي شكل من الأشكال، ولكنها صممت بحيث تتطابق من جميع الجوانب مع الفضاء الخارجي لكوكب الأرض من حيث المظهر، ذلك بهدف منح اللاعب في نهاية المطاف أقصى درجة ممكنة من الواقعية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر :

  • إمكانية اللعب بشكل فردي أو جماعي على نفس الجهاز.
  • رسومات فائقة الدقة وتأثيرات بصرية وصوتية مذهلة.
  • تقدم المراحل المختلفة تحديات جديدة ومتنوعة.
  • عدد كبير من الأسلحة النارية القابلة للترقية.
  • أسلوب لعب فريد وأجواء مثيرة للغاية.

صور من داخل لعبة Chicken Invaders 3

تحميل لعبة الفراخ 3
تحميل لعبة الفراخ 3
تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر
تنزيل لعبة الفراخ 3 القديمة الاصلية
تحميل لعبة Chicken Invaders 3
Chicken Invaders 3
Chicken Invaders 3

فيديو شرح لعبة Chicken Invaders 3 الاصلية



كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة الفراخ من الرابط التالي :
تحميل لعبة الفراخ


شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0